صحيفة خلف الكواليس
الرئيسية / أقسام أخرى / منوعات / أنانت أمباني يُهدي أصدقاءه ساعات فاخرة محدودة الإصدار

أنانت أمباني يُهدي أصدقاءه ساعات فاخرة محدودة الإصدار

تنتهي اليوم الأحد احتفالات زواج أنانت أمباني من خطيبته راديكا ميرشانت، الذي يُعتبر أطول وأفخم زواج شهدته القارة الآسيويّة في هذا القرن حتى الآن.

وأصبح حفل زفاف أنانت أمباني، نجل أغنى رجل في الهند وآسيا، أحد أبرز الأحداث تداولاً في المواقع الخبرية وتتناقله مواقع التواصل الاجتماعي، سواء في الهند أو خارجها.

وشهدت الحفلات، سواء الزفاف أو ما قبل الزفاف، مشاهد من الفخامة، وحضرته شخصيات رفيعة المستوى من مختلف القطاعات سواء من قطاع الترفيه أو القطاع السياسي والاجتماعي.

وبهذه المناسبة، أهدى الملياردير الهندي موكيش أمباني، ضيوفاً معينين ساعات فاخرة محدودة الإصدار.

وتبلغ تكلفة كل ساعة 2 كرور روبية (20 مليون روبية أي ما يعادل تقريباً 240 ألف دولار أمريكي).

وبلغت عدد الساعات المهداة 25 ساعة، ويبلغ سمك الساعة 9.5 ملم وتتميز بعلبة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً مقاس 41 ملم وظهر من كريستال الياقوت، وتاج مغلق بمسمار، وفقاً لما ورد في موقع “إنديان إكسبريس”.

وتتميز بميناء من الذهب الوردي مع نمط Grande Tapisserie وعدادات زرقاء وعلامات ساعة من الذهب الوردي وأيادي Royal Oak مع طلاء مضيء.

وتحتوي على احتياطي طاقة لمدة 40 ساعة، وسوار من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، ومشبك قابل للطي AP، وحزام إضافي من جلد التمساح الأزرق، كما أنها مقاومة للماء حتى عمق 20 متراً.

كما تحتوي أيضاً على تقويم دائم يعرض مؤشر الأسبوع واليوم والتاريخ والقمر الفلكي والشهر والسنة الكبيسة والساعات والدقائق.
ومن الضيوف الذين تم إهدائهم الساعات الفاخرة، رانفير سينغ، وشيكار باهريا، وفير باهريا، وشاروخان، من بين آخرين.

وعقد حفل زفاف أنانت (29 عاماً)، على صديقته راديكا ميرشانت (29 عاماً) في حدث ضخم في مومباي، حضره مشاهير وساسة، منهم كيم كارداشيان ومايك تايسون وتوني بلير وبوريس جونسون.

ووصف أحد المسؤولين التنفيذيين في شركة رليانس الحدث بأنه “رمز قوي لمكانة الهند المتنامية على الساحة العالمية”.

عن فريق التحرير