الرئيسية / محليات / «التعليم العالي»: إضافة ماجستير القيادة الإستراتيجية في »أبوظبي» لقائمة المؤسسات المسموح بالالتحاق بها

«التعليم العالي»: إضافة ماجستير القيادة الإستراتيجية في »أبوظبي» لقائمة المؤسسات المسموح بالالتحاق بها

أصدر وزير التربية ووزير التعليم العالي والبحث العلمي د ..عادل العدواني قرارا بشأن إضافة بعض البرامج الدراسية والدرجات العلمية إلى قائمة مؤسسات التعليم العالي في دولة الإمارات العربية الموصى بها لدى الجهاز الوطني للاعتماد الأكاديمي وضمان جودة التعليم.

وجاء في القرار: مادة أولى: يضاف برنامج الماجستير تخصص القيادة الاستراتيجية في جامعة ابوظبي الى القرار الأكاديمي رقم 32/2014 الصادر بتاريخ 8 يوليو 2014 والتي يسمح بالالتحاق بها لدراسة برامج البكالوريوس والدراسات العليا في دولة الامارات العربية المتحدة.

مادة ثانية: يجب أن يتبع البرنامج الدراسي الذي سيلتحق به الطلبة نظام التعليم التقليدي، وأن تكون الدراسة بنظام الحضور المنتظم خلال الأسبوع الدراسي.

مادة ثالثة: يجب ألا يكون برنامج الماجستير تنفيذيا.

مادة رابعة: يجب مراعاة القرارات المنظمة للالتحاق ولنظام الدراسة في مؤسسات التعليم العالي خارج دولة الكويت، ويجب مراعاة أن تكون الدرجات العلمية قد استوفت متطلبات الحصول عليها وفقا للقرارات المنظمة لها الصادرة من وزارة التعليم العالي في دولة الكويت.

مادة خامسة: يسري هذا القرار اعتبارا من تاريخه ويلغى كل نص يخالف ما ورد بهذا القرار، وينشر في الجريدة الرسمية.

مادة سادسة: على جهات الاختصاص العلم والعمل بموجبه.

عن فريق التحرير