الرئيسية / رياضة / الكويت يفوز على الفحيحيل بثلاثية نظيفة

الكويت يفوز على الفحيحيل بثلاثية نظيفة

فاز نادي الكويت لكرة القدم اليوم الأحد على نظيره الفحيحيل بثلاثية نظيفة في ختام مواجهات الجولة الثانية من الدوري المحلي الممتاز (دوري زين) للموسم الرياضي (2024 / 2025) والذي يشهد مشاركة 10 أندية محلية.

وحسم (الكويت) حامل اللقب للمواسم الثلاثة الاخيرة المباراة التي أقيمت على استاد (الشباب) منذ شوطها الاول اذ تمكن محترفه البحريني محمد مرهون من تسجيل هدف التقدم الاول بعد 7 دقائق من بداية المباراة إثر رأسية متقنة.

وواصل (الكويت) هيمنته على الشوط الأول ليضيف اللاعب يوسف ناصر هدفا ثانيا في الدقيقة 31 برأسية جميلة وثالثا في الدقيقة 43 اثر ركلة ذكية وضعت الكرة فوق الحارس فيما لم يشهد الشوط الثاني أية اهداف ليحقق الفائز الانتصار الثاني تواليا له بالبطولة بينما تلقى (الفحيحيل) خسارته الأولى.

بهذه النتيجة تصدر (الكويت) جدول الترتيب برصيد 6 نقاط بفارق الاهداف عن (العربي) الثاني بينما تمتلك اندية القادسية والسالمية وكاظمة والفحيحيل وخيطان 3 نقاط فيما حصد ناديا التضامن واليرموك نقطة واحدة في حين يأتي النصر أخيرا دون أي نقطة.

وتتواصل البطولة الاربعاء المقبل بإقامة منافسات الجولة الثالثة التي تنطلق بديربي الكرة الكويتية بين ناديي العربي والقادسية فيما يلتقي الخميس السالمية مع التضامن وكاظمة مع النصر على أن تختتم هذه الجولة بلقاءين يجمع الأول الكويت مع خيطان والثاني اليرموك مع الفحيحيل

عن فريق التحرير