الرئيسية / أقسام أخرى / فن وثقافة / بعد الانتهاء من “الغربان”.. عمل جديد يجمع عمرو سعد وياسين حسن

بعد الانتهاء من “الغربان”.. عمل جديد يجمع عمرو سعد وياسين حسن

يستعد الفنان المصري عمرو سعد، لخوض تجربة سينمائية جديدة، يبدأ تصويرها بمنتصف العام المُقبل.

ويجمع العمل الجديد عمرو سعد، للمرة الثانية بالمخرج ياسين حسن، وذلك بعد تجربتهما في فيلم “الغربان”، الذي يتبقى فيه تصوير مشهد “المعركة الأخيرة”.
وقال سعد، عبر حسابه على إنستغرام، إنه بصدد الكشف عن تفاصيل العمل الجديد خلال الأيام القليلة القادمة، بعد الانتهاء من تصوير فيلم “الغربان”.

ومن المقرر الانتهاء من الفيلم خلال أيام فقط، وتدور قصة العمل الجديد في إطار الأجواء الشعبية.
وروّج سعد، لفيلم “الغربان”، حيث نشر صوراً من الكواليس عبر حسابه إنستغرام، قائلاً: “بعد غياب أكثر من 4 سنوات عن شاشات السينما، كنت محظوظاً بعودة تعوّض عن الغياب ده، وإن شاء الله، منتصف نوفمبر يكون انتهاء تصوير الفيلم الأضخم إنتاجياً، بعد جُهد كبير امتد لثلاث سنوات”، الفيلم العالمي the crows”.

ولفت سعد، إلى أن “الغربان” “يضم نخبة من النجوم المصريين والألمان والروس والإنجليز، حيث سيتم ترجمته لاثنتي عشرة لغة، حيث يتم عرضه خلال عام 2025.

يُذكر أن عمرو سعد يواصل تقديم برنامج “بيت السعد” بمشاركة شقيقه الأصغر أحمد سعد، ويستضيفان خلاله عدداً من النجوم للحديث عن أعمالهم وذكرياتهم وكشف أسرار حياتهم الخاصة.
أما عن مشاركة سعد، بالموسم الرمضاني المُقبل في يستعد للمشاركة في مسلسل جديد يحمل اسم “سيدي مكين”، والذي يعيده للمنافسة في دراما رمضان 2025، بعد غيابه عن موسم 2024، حيث قدّم آخر أعماله مسلسل “الأجهر”، والذي شاركه البطولة فيه: درة، وناهد السباعي، وسيد رجب، وعمرو عبدالجليل، وأحمد مجدي، وأحمد صفوت، وسارة سلامة، ونورالنبوي، ومحمد جمعة، وأنوشكا، والعمل من تأليف ورشة ملوك، وإخراج ياسر سامي.

عن فريق التحرير