صحيفة خلف الكواليس
الرئيسية / محليات / تدوير عدد من مديري إدارات التنفيذ بوزارة العدل

تدوير عدد من مديري إدارات التنفيذ بوزارة العدل

أصدر وزير العدل ووزير الأوقاف والشؤون الإسلامية د.محمد الوسمي عددا من القرارات الوزارية بتدوير عدد من المديرين في وزارة العدل بالنقل أو الندب.

ووفقا للقرارات التي صدرت اليوم فقد تقرر نقل عدد من المديرين بالدرجة أ/ عامة، وهم: عبدالعزيز سعود عبدالعزيز البالول – مدير إدارة تنفيذ محافظة الأحمدي إلى وظيفة مدير إدارة كتاب محكمة التمييز، ومبارك عبيد صنت الرشيدي – مدير إدارة تنفيذ محافظة الجهراء إلى وظيفة مدير إدارة تنفيذ محافظة العاصمة، وعلي ياسين يعقوب مال الله – مدير إدارة تنفيذ محافظة مبارك الكبير إلى وظيفة مدير إدارة تنفيذ محافظة الأحمدي، وخالد عبدالله إبراهيم الخليفي – مدير إدارة كتاب محكمة التمييز إلى وظيفة مدير إدارة تنفيذ محافظة الجهراء.

ونص أحد القرارات على ندب منال يوسف عيد السند – بالدرجة أ/ عامة – مدير إدارة تنفيذ محكمة الأسرة بمحافظة الجهراء إلى وظيفة تنفيذ محكمة الأسرة بمحافظة مبارك الكبير.

كما تم نقل أحمد مساعد سالم يوسف العبد الجادر – بالدرجة ب/ عامة – مدير إدارة تنفيذ محكمة الأسرة بمحافظة مبارك الكبير إلى وظيفة مدير إدارة تنفيذ محكمة الأسرة بمحافظة حولي. وجاء في جميع القرارات أنه على جميع جهات الاختصاص تنفيذ هذا القرار اعتبارا من تاريخ صدوره وإبلاغه لذوي الشأن.

عن فريق التحرير