الرئيسية / أقسام أخرى / منوعات / تركي آل الشيخ: نجاح أهلنا في الكويت أو الإمارات أو قطر .. نجاح للمملكة والعكس

تركي آل الشيخ: نجاح أهلنا في الكويت أو الإمارات أو قطر .. نجاح للمملكة والعكس

عبر المستشار تركي أل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية عن استيائه من بعض الحسابات الوهمية التي تتسبب في وقوع فتنة بين السعوديين وأشقائهم من الدول الخليجية الأخرى.

وقال المستشار تركي آل الشيخ في تغريدة على حسابه الرسمي على منصة «إكس»: «لاحظت بشكل كبير وغريب في الفترة الأخيرة شد وجذب في السوشيال ميديا بين حسابات حقيقية ووهمية.. وإساءات كثيرة.. وشعرت أنه من واجبي أن انبه كل إخواني وأخواتي في المملكة وفي دول الخليج الشقيقة».

وأكمل: «يجب الحذر من هذه الحسابات التي تزرع الفتنة وتسبب المشاكل.. نجاح أي شخص أو بلد في الخليج هو نجاح للخليج كله.. نجاح أهلنا وأحبابنا في الإمارات أو قطر او الكويت هو نجاح للمملكة والعكس صحيح».

وأوضح في حديثه إن السياحة في دول الخليج شيء مشرف للكل وليس لصاحب الأرض فقط: «نفرح إذا زار دبي مئات الملايين أو الدوحة او باقي الخليج لأن ذلك سينعكس على المملكة أيضا ،وإذا زار المملكة مئات الملايين فهو مصلحة دبي والدوحة والكويت والمنامة ومسقط وأبو أبوظبي وكل خليجنا الواحد».

وتابع آل الشيخ: «المنافسة جميلة ومطلوبة لأنها ترفع من المستوى والجودة.. أنا شخصيا إذا زرت أي دولة خليجية أحس إني في بيتي وألقى كل ترحاب وكرم ضيافة وأيضا بيوتنا وقلوبنا مفتوحة لكل خليجي وعين فراش وعين لحاف».

وختم حديثه: «في وقت تلاحمنا وتكاتفنا قوة لنا وضرورة.. أرجوكم احذروا ممن يدس السم في العسل بيننا لاهداف واضحة.. حفظ الله خليجنا وحفظ قادتنا الكرام وسدد خطاهم آمين».

وشارك رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية أيضا مقطع فيديو يظهر فيه زعماء دول الخليج، وكتب معلقاً: «افخروا بأنفسكم بأجدادكم اللي حولوا الصحراء إلى جنة وبنيان واجتهدوا أنكم تعمرونها أكثر وأكثر وتحافظو عليها.. خليجنا واحد أمس واليوم وبكرة».

 

عن فريق التحرير