الرئيسية / أقسام أخرى / فن وثقافة / تصل إلى 13 مليوناً.. أسعار خيالية لتذاكر حفل “ليلة النكد” في الكويت

تصل إلى 13 مليوناً.. أسعار خيالية لتذاكر حفل “ليلة النكد” في الكويت

أثار أسعار تذاكر حفل “ليلة النكد” المقرر إقامته يوم 20 يونيو (حزيران) الحالي، جدلاً واسعاً بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما كشفت الشركة المنظمة أن التذاكر تتكون من 8 فئات، تصل الفئة الأولى فيها إلى 90 ألف دينار كويتي وهو ما يعادل 14 مليون جنيه مصري.

أسعار خيالية

وبحسب المنظمين بلغ سعر الفئة الثانية فهو 75 ألف دينار كويتي، وبلغ سعر الفئة الثالثة 70 ألف دينار كويتي.
ووصل سعر الفئة الرابعة 60 ألف دينار كويتي، أما الفئة الخامسة فقد بلغ سعرها 55 ألف دينار كويتي، وجاءت الفئة السادسة بسعر 45 ألف دينار كويتي، أما الفئة السابعة فهي بسعر 35 ألف دينار كويتي، والفئة الأخيرة وصل سعرها 30 ألف دينار كويتي.

وفتح الأمر النار على منظمين الحفل، وأثار غضب معظم رواد الحفل وطالبوا بتخفيضه، وعلى النقيض تم نفاد عدد كبير من تذاكر الحفل رغم الارتفاع.

ويضم حفل “ليلة النكد” عدداً من النجوم المصريين المعروفين بتقديم الأغاني الدرامية الحزينة:”حمادة هلال، رامي جمال، مسلم، فريد، أحمد بتشان، أحمد فري”، والذين سيقدمون أجمل أغنياتهم في قاعة البركة بفندق “كروان بلازا” بدولة الكويت.

ويُتوقع أن يشهد حفل “ليلة النكد” حضوراً جماهيرياً من محبي نجوم الأغاني الحزينة، خاصةً مع نجاح سلسلة حفلات “ليلة النكد” في دول الخليج، إذ سبق وأن أقيم حفلان بعنوان “ليلة الدموع” في المملكة العربية السعودية وحققا نجاحاً كبيراً لدى الجمهور السعودي.

وشارك في تلك الحفلات مجموعة من الفنانين البارزين مثل رامي جمال، رامي صبري، تامر عاشور، وآدم. وكانت مفاجأة الحفل مشاركة الفنانة أصالة نصري، والفنان وائل جسار، حيث قدموا العديد من الأغاني التي تفاعل معها الجمهور بشكل ملحوظ على المسرح.

عن فريق التحرير