صحيفة خلف الكواليس
الرئيسية / أقسام أخرى / منوعات / صورة تفضح ممثلاً هندياً.. يعيش “ملكاً” في السجن!

صورة تفضح ممثلاً هندياً.. يعيش “ملكاً” في السجن!

رغم اعتقاله قبل شهرين بجريمة قتل مرّوعة بالاشتراك مع آخرين، انتشرت صورة لممثل هندي يعيش حياة الرفاهية داخل سجنه، حيث بدا يقضي وقتاً ممتعاً.

وفقاً للصورة التي نشرها موقع “أن دي تي في” الهندي، ظهر الممثل دارشان ثوغوديبا مع المدانين الثلاثة الآخرين بجريمة قتل، وهم يجلسون على كراسٍ بلاستيكية في مكان مفتوح، والأرض تحتهم عشبية. كانت أنظارهم متجهة إلى مكان ما مع الضحكات.

وكان دارشان الموقوف في سجن “بارابانا أغراهارا المركزي” في ولاية بنغالورو، يحمل كوباً من الشاي في يده اليمنى وسيجارة في اليد الأخرى، ونظرته مثبتة على شيء ما، ما أثار الشكوك حول تلقيه تسهيلات داخل سجنه.
وإلى يمين الممثل القاتل، ظهر رجل العصابات ويلسون جاردن ناجا، إضافة إلى مدير أعمال دارشان، ومجرم رابع، وتظهر الابتسامات على وجوههم جميعاً.

انتقادات والد المجني

مع انتشار الصورة على نطاق واسع، سارعت سلطات السجن إلى فتح تحقيق استجابةً لطلب “كاشيناث إس شيفاناجودرو”، والد رينوكاسوامي، الذي قتلته المجموعة المجرمة.

وطالب الأب بمحاسبة من يسهلون حياة السجن على المجرمين، وأعرب عن شكوكه في أن يكون دارشان خارج السجن، مشيراً إلى أن الصورة تُظهره وكأنه يقيم في منتجع سياحي.

كما جدد الأب ثقته في الشرطة والحكومة لضبط الأمور، معبّراً عن ألمه لأن المجرم يستمتع بوجوده في السجن بينما فقد ولده.

خيوط القضية

يواجه الممثل دارشان عقوبة السجن بعد أن كشفت تحقيقات عن تورطه و3 آخرين في قتل المعجب رينوكاسوامي بالضرب المبرح، وذلك إثر مزاعم بأن المعجب قد وجه رسائل بذيئة إلى صديقة دارشان، الممثلة الصاعدة بافيثرا جودا.
وعثرت الشرطة على جثة رينوكاسوامي مرمية بالقرب من مصرف مياه الأمطار في 9 يونيو (حزيران) الماضي، مما أسفر عن اعتقال 17 شخصاً، بما في ذلك الممثل دارشان وعشيقته بافيثرا جودا.

عن فريق التحرير