الرئيسية / أقسام أخرى / فن وثقافة / قبل عرضه.. أسباب تشجع على مشاهدة مسلسل “فعل ماضي”

قبل عرضه.. أسباب تشجع على مشاهدة مسلسل “فعل ماضي”

قبل عرضه بـ 10 أيام، أزاحت الشركة المُنتجة لمسلسل “فعل ماضي”، الستار عن الإعلان الترويجي للعمل المُنتظر الذي يُعرض لأول مرة يوم 29 أغسطس (آب) الجاري، بعد أسابيع من التشويق مُنذ بدء تصويره في مايو (أيار) الماضي.

ويرصد “24”، أسباب تدفع نحو مشاهدة العمل المُنتظر:

ترويج وتشويق كبير

“لما نار الماضي ترجع، بتحرق معها كل شي”.. حمل الإعلان الترويجي الخاص بالعمل، الذي نُشر اليوم الاثنين، على حساب منصة شاهد على “انستغرام”، كلمات مؤثرة مصحوبة بلقطات من المسلسل تُشير إلى قوة أدوار فريقه.

وقد سبق هذا الإعلان، أسابيع من التشويق للعمل عبر المنصة، وعلى حسابات طاقمه ونجومه.
وشوقت الفنانة شجون، جمهورها إلى العمل المُنتظر، حيث نشرت عبر حسابها على منصة “إنستغرام”: “تابعونا في مسلسل فعل ماضي على شاهد يوم 29 أغسطس، سعدت بالتجربة والتعاون مع إخواني، وأتمنى يكون المسلسل عند حسن ظنكم، ومتحمسة أسمع رأيكم، أحبكم”.

بدورها، خصصت الشركة المُنتجة ميزانية ضخمة لهذا المسلسل الذي متوقع أن يتصدر حديث الجمهور بقصته، حيث وثقت الشركة بعض اللحظات من بروفا التحضيرات للعمل خلال تصويره، وحرصها نشر تفاصيل بسيطة من التحديات والصعاب التي يعيشها أبطال العمل، في إطار تشويقها له.

نُخبة من النجوم

يُضم مُسلسل “فعل ماضي”، نُخبة من الفنانين العرب والخليجيين على رأسهم الفنانة اللبنانية زينة مكي، والتي تعود إلى العمل بعد فترة غياب بسبب الأزمة الصحية التي تعرضت لها في منطقة الظهر.

كما يضم العمل الفنانة الكويتية شجون الهاجري، والمُطرب والفنان الكويتي على كاكولي، والممثلة الكويتية أسرار دهراب، والممثل الإيراني الكويتي محمود بو شهري، والكويتية كوثر البلوشي، والفنانة خلود بو غاشا، ويعقوب الحزباوي.
ومما يميز العمل أيضاً أنه التجربة الإخراجية الأولى لـ عبد الله بوشهري، والتي يسعى من خلالها لإثبات نفسه، وهو من تأليف علياء الكاظمي، وإنتاج شركة Eagle Films للمنتج اللبناني جمال سنان.

إخفاء التفاصيل

كان من اللافت حرص فريق العمل على عدم الإدلاء بأي تصريحات حوله، كما حرصت المنصة على عدم نشر أي تفاصيل تخصه.
وعلى الرغم من تداول معلومات حول عدد حلقاته، التي تصل إلى “8 حلقات” فقط، كون العمل ينضم إلى فئة المُسلسلات القصيرة، إلا أن الشركة المُنتجة وكذلك منصة العرض رفضت تأكيد هذا الأمر، ما يجعل عدد حلقاته غير مؤكد حتى الآن.


عمل اجتماعي

تدور أحداث مُسلسل “فعل ماضي” في إطار اجتماعي، حيث يتناول قضايا الأسرة مما يجعله يهم كل عائلة في الوطن العربي، وذلك في إطار من التشويق والإثارة.
ويُعرض العمل الذي تم تصوير جميع مشاهده في الكويت، خلال فترة “الأوف سيزون”.

عن فريق التحرير