صحيفة خلف الكواليس
الرئيسية / محليات / محافظ الأحمدي: الحركة التعاونية نتاج طبيعي لما جبل عليه الآباء والأجداد

محافظ الأحمدي: الحركة التعاونية نتاج طبيعي لما جبل عليه الآباء والأجداد

أكد محافظ الأحمدي الشيخ حمود جابر الأحمد أن الحركة التعاونية نتاج طبيعي لما جبل عليه الآباء والاجداد في المجتمع، ويتم تطويرها دوريا وفق لوائح وتشريعات محددة لتفي باحتياجات العصر، مشددا على حرص واهتمام الكويت بهذا القطاع الحيوي والعمل على رعايته ودعمه بما يحقق الفائدة المرجوة للمجتمع.

جاء ذلك خلال اجتماع مشترك صباح أمس الأربعاء في ديوان عام محافظة الأحمدي مع رؤساء مجالس إدارات الجمعيات التعاونية بمختلف مناطق المحافظة، حيث اطلع محافظ الأحمدي على مقترحات ورؤية الجمعيات في توجه الدولة لتشجير وزراعة كل المناطق في الكويت بشكل عام، وفي محافظة الأحمدي على نحو خاص.

وأكد محافظ الأحمدي أهمية دور الجمعيات التعاونية في تقديم الخدمات المجتمعية لأهالي المناطق بالمحافظة، وزراعة الحدائق بها وتقديم المبادرات المختلفة في هذا الشأن، مشيرا إلى أن التجربة التعاونية الكويتية أصبحت نموذجا ناجحا يضرب به المثل، مثمنا كل الجهود المبذولة من المسؤولين عن الجمعيات لاستمرار هذه الريادة في المنطقة والتي استمرت منذ نحو 60 عاما.

وحث محافظ الأحمدي رؤساء الجمعيات التعاونية على التنسيق مع الجهات المعنية لتوفير كل المتطلبات والاحتياجات لتنفيذ هذا المشروع الوطني في تخضير المناطق ودعم كامل من المحافظة لتحقيق هذه الرؤية التي سيكون لها أثر إيجابي كبير على المجتمع.

عن فريق التحرير