الرئيسية / جرائم وقضايا / محاولة دهس ضابط وضرب وإهانة «قوة تفتيش» في العارضية

محاولة دهس ضابط وضرب وإهانة «قوة تفتيش» في العارضية

احتجز مواطنان في نظارة مخفر شرطة العارضية على ذمة قضية حملت عنوان إهانة موظف عام وبحالة غير طبيعية وبرقم 208/2021 وتم اخذ عينات من المتهمين لمعرفة طبيعة المادة التي جعلتهما في هذه الحالة، وأرفق ضابط برتبة ملازم اول ورجلي امن من قوة نقطة تفتيش تقارير طبية تؤكد تعرضهم للاعتداء بالضرب من قبل المتهمين.

واستنادا الى مصدر امني فإن نقطة تفتيش في منطقة العارضية بقيادة ملازم اول شاهدت مركبة اميركية حمراء اللون وقبل وصول المركبة الى النقطة قام شخص كان الى جوار السائق بالخروج من المركبة ومحاولة الفرار جريا على الاقدام وعليه، قام رجال النقطة بضبطه وفي هذه الاثناء قام الشخص الذي كان يقود المركبة الحمراء بمحاولة الهرب ودهس قوة نقطة التفتيش ليتم الامساك بالهارب وقائد السيارة، حيث كانت هناك مقاومة عنيفة وسب رجال نقطة التفتيش بعبارات غير لائقة.

وتبين ان الشخصين مواطنان في مطلع العقد الثالث ولدى وصولهما الى مخفر شرطة العارضية قاما ايضا بالتلفظ على رجال امن المخفر ومقاومتهم، وعليه تم الاتصال على المحقق الخافر والذي امر باحتجازهما واخذ عينات منهما، حيث كانا في حالة غير طبيعية.

من جهة اخرى، القى رجال امن مخفر شرطة العارضية ايضا القبض على مواطن مطلوب لدين قدره 66 ألف دينار، وتمت احالته الى ادارة التنفيذ المدني، وقال مصدر امني ان المدين تم توقيفه خلال نقطة تفتيش في منطقة العارضية الصناعية.

عن فريق التحرير