الرئيسية / محليات / وزير التربية يستقبل الطالبات الفائزات بمسابقة مناهزات اللغة العربية التي أقيمت أخيراً في الإمارات

وزير التربية يستقبل الطالبات الفائزات بمسابقة مناهزات اللغة العربية التي أقيمت أخيراً في الإمارات

أكد وزير التربية الدكتور علي المضف اعتزاز الكويت بحصول الطالبات غلا العنزي وغادة العتيبي على ميداليتين ذهبيتين وجمانة اشكناني على ميدالية فضية في مسابقة مناهزات اللغة العربية التي أقيمت في دولة الامارات الشقيقة.
وقال المضف في تصريح صحفي اليوم الأحد أثناء استقباله وتكريمه الطالبات الفائزات بحضور وكيل وزارة التربية الدكتور علي اليعقوب وعدد من القيادات التربوية ومديرات مدارسهن إن هذا الفوز لم يأت من فراغ بل جاء بجهود كبيرة بذلت من قبلهن وأولياء امورهن والادارات المدرسية.
وأهدى فوز الطالبات الكويتيات في مسابقة مناهزات اللغة العربية إلى حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح والى سمو ولي عهده الأمين الشيخ مشعل الاحمد الجابر الصباح والى الشعب الكويتي مشيرا الى ان ما تحقق يعد إنجازا جديدا يضاف الى إنجازات أبناءالكويت.
وتقدم المضف بالشكر والتقدير لكل من كان وراء هذا الإنجاز الذي أسعدنا جميعا معربا عن فرحته بالمراكز المتقدمة التي حققتها الطالبات الثلاث في هذه المسابقة المهمة.
وفي سياق متصل أكدت الطالبة غلا العنزي الحاصلة على الميدالية الذهبية في مسابقة مناهزات العربية أن “المسابقة التي سادتها روح المحبة كان هدفي الأساسي فيها الإصرار على تحقيق الميدالية الذهبية” موضحة أن اللغة العربية بحر واسع في معانيه ودرره والذي يدخله صعب أن يخرج منه لما يجده فيه من متعة وشغف.
وأضافت العنزي أن اهتمام والدتها منذ صغرها بتعليمها أسس وفنون اللغة العربية ساهم في تنمية مهاراتها وقد ساهمت كذلك معلماتها ومدرستها بمزيد من اهتمامهم حتى وصلت إلى ما هي عليه حاليا.
بدورها بينت الطالبة الحاصلة على الميدالية الذهبية غادة العتيبي أنها حققت هذا الانجاز بفضل الله أولا ثم بجهودها ومساعدة اسرتها ومعلماتها ومديرة ثانوية الفروانية التي كان لها دور كبير في مساندتها.
وقالت الطالبة جمانة اشكناني الحاصلة على الميدالية الفضية احب أن اشكر بلدي الذي أوصلني الى هذه الدرجة والمكانة لافتة الى أنها “فرصة كبيرة وعظيمة ان اساهم في رفع اسم بلدي الكويت بفضل الله ثم بجهود وتشجيع الأسرة والمدرسة والمعلمات حيث ساهم ذلك في تحقيق هذه النتيجة”.
المصدر— كونا

عن فريق التحرير