الرئيسية / محليات / وزير الداخلية الشيخ ثامر العلي: مواصلة التحصيل العلمي لمنتسبي «الداخلية» لصقل قدراتهم العلمية والعملية

وزير الداخلية الشيخ ثامر العلي: مواصلة التحصيل العلمي لمنتسبي «الداخلية» لصقل قدراتهم العلمية والعملية

استقبل وزير الداخلية الشيخ ثامر العلي في مكتبه بمقر وزارة الداخلية أمس كلا على حدة الرئيس السابق للجهاز المركزي لمعالجة أوضاع المقيمين بصورة غير قانونية صالح الفضالة ورئيس تحقيق (ب) عقيد د.بدر عابدين من الإدارة العامة للتحقيقات، وذلك بمناسبة حصوله على درجة الدكتوراه، والمقدم عبدالرحمن شكري الهاشم من إدارة الخطط وأوامر الخدمة بالإدارة العامة المركزية للعمليات، وذلك بمناسبة حصوله على رسالة الماجستير، والرائد محمد إبراهيم بوربيع من الإدارة العامة للمرور، وذلك بمناسبة الإنجاز الدولي وحصوله على المركز الأول في بطولة أوروبا الدولية للدراجات المائية.

ورحب الشيخ ثامر العلي بصالح الفضالة، مشيدا بالجهود الكبيرة الذي بذلها خلال توليه رئاسة الجهاز المركزي لمعالجة أوضاع المقيمين بصورة غير قانونية، وتم خلال اللقاء بحث عدد من الموضوعات الخاصة بالزيارة.

من جانبه، أعرب الفضالة عن شكره وتقديره لوزير الداخلية على حسن الاستقبال، مثمنا ما يقوم به منتسبو المؤسسة الأمنية من جهود كبيرة في حفظ الأمن والأمان في البلاد.

وهنأ الشيخ ثامر العلي العقيد د.بدر عابدين بمناسبة حصوله على درجة الدكتوراه، والمقدم عبدالرحمن شكري الهاشم بمناسبة حصوله على رسالة الماجستير، مؤكدا أهمية مواصلة التحصيل العلمي لمنتسبي وزارة الداخلية بما يسهم في صقل قدراتهم العلمية والعملية ويؤدي إلى رفع مستوى الأداء الأمني في جميع قطاعات وزارة الداخلية.

من جانبه، شكر العقيد د.بدر عابدين والمقدم عبدالرحمن شكري الهاشم وزير الداخلية على حسن الاستقبال وما تقدمه الوزارة من دعم ومساندة لمنتسبيها من أجل مواصلة مسيرتهم العلمية، وأهدياه نسختين من رسالتي الدكتوراه والماجستير.

كما رحب الشيخ ثامر العلي بالرائد محمد إبراهيم بوربيع، مشيدا بالإنجازات الرياضية التي حققها، والتي كان آخرها حصوله على المركز الأول في بطولة أوروبا الدولية للدراجات المائية، مؤكدا أن ما حققه الرائد بوربيع وسام فخر لشباب الكويت الذين يبدعون في المجالات كافة، ومضيفا أن وزارة الداخلية تحث كل الكفاءات من منتسبيها على إبراز إبداعاتهم وتمنحهم الدعم والتشجيع لمواصلة العطاء بما يرفع اسم الكويت عاليا في المحافل الدولية.

عن فريق التحرير