الرئيسية / عربي وعالمي / الحجرف: زيارة السلطان هيثم بن طارق للسعودية تجسيد للروابط والأواصر الراسخة بين المملكة والسلطنة

الحجرف: زيارة السلطان هيثم بن طارق للسعودية تجسيد للروابط والأواصر الراسخة بين المملكة والسلطنة

أكد الأمين العام لمجلس التعاون الخليجي الدكتور نايف الحجرف اليوم الاحد ان زيارة سلطان عمان هيثم بن طارق للسعودية تأتي تأكيدا للمكانة الكبيرة لها وانطلاقا من وشائج الأخوة وتجسيدا للروابط والأواصر الراسخة بين البلدين.
وأضاف الحجرف في تصريح لوكالة الانباء العمانية ان زيارة السلطان هيثم بن طارق تأتي كذلك تعزيزا للآمال والتطلعات المشتركة للشعبين الشقيقين.
ولفت الحجرف الى مدى أهمية هذه الزيارة التي ستبدأ اليوم وتعكس الحكمة وبعد النظر واستقراء المستقبل “فهي شاهد على متانة العلاقات وترسيخ لعمق العلاقات الوطيدة والمتجذرة بين البلدين”.
وأعرب عن امله أن تكلل جهود قادة دول مجلس التعاون بكل ما فيه خير لهذه الدول وأمنها ورخائها وخدمة مواطنيها.
وذكر أن أبناء مجلس التعاون ينظرون لهذه الزيارة الميمونة بكل تقدير وإجلال لما يبذله قادة دول المجلس من جهود وحرص كبير في دفع العمل الخليجي المشترك وتعزيزه وتحقيق آمال أبناء الخليج وطموحاتهم في المجالات كافة استنادا الى العلاقات الاستثنائية بين الأشقاء.
وكان سلطان عمان هيثم بن طارق توجه اليوم الاحد لمدينة (نيوم) في المملكة العربية السعودية في (زيارة دولة) تستمر يومين يلتقي خلالها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود.

عن فريق التحرير